أخبار محلية

وفاة شخص بسبب خطأ طبي بعد أن قدم على الرعاية لقدمه المتورمة

شخص يفارق الحياة بسبب خطئ طبي من المستشفى

.

وفاة شخص بسبب خطأ طبي بعد أن قدم على الرعاية لقدمه المتورمة

رجل كبير بالسن يفارق الحياة بعد أن ذهب بنفسه لطلب الرعاية من مستشفى Avesta بعد تورم في الركبة

لكنه حصل على الجرعة الخطأ  من الدواء الذي كان الرجل يعانية من حساسية زائده أتجاهه.

الأمر الذي أدى توقف القلب والوفاه. لقد قدم مجلس مقاطعة دالارنا تقريرًا لليكس ماريا ، وفقًا لصحيفة دالارنا.

الرجل وضع تحت المراقبة بعد تحليل الحالة والتي كانت ألتهاب المفاصل. وتم اعطاء الدواء Pronaxen .

والذي لا ينبغي أن يعطى للأشخاص الذين لديهم حساسية ضد الأسبرين.

وفقًا لبلاغ المستشفى ضد نفسها “لكس ماريا” ، لم يكن معروفًا عند غرفة الطوارئ أنه كان شديد الحساسية للأسبرين ولم يكن مكتوب في ملفه الطبي. لكن إحدى الممرضات لاحظت ذلك عندما تم تسجيله في القسم وأبلغت الخفارة الطبية التي كتبت تحذيرا في ملفه الطبي.

على الرغم من هذا ، تلقى الرجل Pronax وفقا للوصفة الأصلية. وتوفي في مستشفى Västerås بعد بضعة أيام.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

إغلاق